التصنيف: مدونة موقع صراحة

يضم هذا القسم كل ما يخص موقع صراحة من مقالات ومواضيع وجديد موقع صراحة من تحديثات وتطويرات

هل هناك تطبيق سري يكشف أصحاب رسائل الصراحة ؟

    تداولت الكثير من المواقع مواضيع عديدة تدور حول تطبيقات تكشف هوية المرسلين في موقع صراحة، والحقيقة التي يجب معرفتها بأنه لا يوجد هنالك أي تطبيق يقوم بكشف المرسلين في موقع صراحة، وإنما تم كتابة هذه المواضيع ونشرها من أجل الحصول على زيارات للمواقع التي تم النشر فيها. هل تريدون معرفة التفسير التقني لذلك ؟ عندما يقوم شخص مجهول بإرسال رسالة معينة إلى حسابك فإنه يقوم بملئ المربع الخاص بالرسالة، ولا يوجد هنالك أي خيار لملئ اسمه أو الدولة أو البريد ….

    نواصل التقدم بانضمام آلاف المستخدمين إلى موقع صراحة الجديد يومياً

      موقع صراحة الذي يسمح لأي شخص يمتلك حساب على الموقع أن يشاركه من أجل الحصول على نقد بناء بسرية تامة من الموظفين في العمل ومن أصدقائه وزملائه وعائلته، بكل مصداقية ودون الكشف عن هويته لأن الموقع لا يطلب تسجيلها من الأساس، هذه الفكرة البسيطة استطاعت أن تجذب ملايين الأشخاص حول العالم وتنتشر من شخص لأخر بطرق عديدة محققاً زوبعة كبيرة في العالم الافتراضي، فإضافة رابط حسابك على موقع صراحة أو ربطه بحساباتك الأخرى على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وانستغرام ….

      كيف يمكن للمعلمين الاستفادة من موقع صراحة

        موقع صراحة هو موقع صمم من اجل إيصال النقد البناء والتعبير عن الرأي بهدف تطوير الذات وتحسينها دون الكشف عن هوية مرسل الرسالة، لكن كيف يساهم موقع صراحة في التربية التعليمية؟ تابعونا في الموضوع أدناه. إن أهم ركن ترتكز عليه العملية التعليمية هو التفاهم والتواصل بين الطالب والمدرس، واستيعاب الطالب المعلومات التي تقدم بالإضافة إلى التطوير الذي يعتبر ركيزة في أي مجال من مجالات الحياة، فترى موقع صراحة يمكن الطلاب من مراسلة معلميهم وطرح انتقاداتهم البناءة لأسلوب الشرح أو طريقة ….

        موقع صراحة مثال عملي ممتاز لمن يبحثون عن التطور

          موقع صراحة بحلته الجديدة هو موقع تم تأسيسه وتطويره من قبل في العالم 2019، وقد أثار ضجة كبيرة وأصبح من أهم وأبرز المواقع الإلكترونية بسرعة لم يتخيلها مؤسس الموقع نفسه، فنرى في موقع صراحة الأمل في تطوير وتحسين الذات وإعطاء فرصة للآخرين ليعبروا عن رأيهم بكل شفافية ومصداقية وبعيدا عن المجاملات، فهو المبتغى لكل من يحب أن يواجه عيوبه، وأيضاً لمن يبحثون عن وسيلة للتعبير عن أراءهم ومصارحة المدراء  أو زملائهم أو أصدقائهم، وتوجيه لنقد البناء دون التسبب بمشاكل مؤدية ….

          شارك حساب صراحة مع الأصدقاء وأبدأ بتلقي الرسائل والآراء

            يمكنك إنشاء حساب صراحة من تلقي النقد البناء، والرسائل التي تهدف إلى بناء تطوير الذات والتعرف عليها، وأن تكتشف  عن نفسك أشياء جديدة، وتكتشف عيوبك لتتخلص منها، وتعزز من الإيجابيات في حياتك، بالإضافة إلى الاطلاع على وجهات نظر وآراء الآخرين بتصرفاتك بصورة مليئة بالشفافية والمصداقية، ودون معرفة هوية المرسل لك، وهذا يتيح لأصدقائك فرصة توجيه النصائح والنقد البناء دون أن تتأثر صداقتكم وذلك كونك لا تعرف هوية المرسل، وكذلك يتيح لك فرصة إبداء رأيك بمن حولك وإخبارهم بما لا تستطيع ….

            ما هو السبب وراء الانتشار السريع لموقع صراحة في العالم؟

              موقع صراحة والذي تقوم فكرته على النقد البناء الذي يثمر في تطوير الذات وتحسينها، ويتميز هذا الموقع بكونه لا يقوم بالكشف عن هوية الناقد، وبحسب تصريحات مؤسس الموقع فإنه يقول :”ان نجاح موقع صراحة وانتشاره بهذه السرعة بسبب بساطة فكرته والتي تقوم على معرفة آراء الناس في الشخص الذي يود ذلك”، وبالرغم من توضيحاته بشان الموقع إلا أن الآراء تعددت وتشتت ما بين السخرية و الاستهزاء و الانبهار والاعجاب بموقع صراحة،  فقد اعتبره البعض يخترق الحياة الشخصية كونه يُمكِن الاشخاص ….

              أستاذ جامعي يستخدم موقع صراحة للحصول على تغذية راجعة من طلابه

                أية تعمل محاضرة في إحدى الجامعات، وقد حدثتنا عن تجربتها مع موقع صراحة حيث ذكرت انها أحدثت تغييراً جذرياً في حياتها العملية، فهي كمحاضرة شابة حيث لطالما شعرت بوجود فجوة بينها وبين طلابها لا يمكن تجاوزها ولطالما حاولت ردم هذه الفجوة ولكن بلا فائدة. كل الانشطة اللامنهجية التي اتبعتها لم تفلح في أن تحرك المياه الراكدة، ولازالت هنالك فجوة تؤثر بشكل سلبي على العملية التعلمية، وتضيف آية لقد فكرت كثيراً، وقد استشرت العديد من المحاضرين من هم من سني أو ….

                أهمية موقع صراحة في تحسين وتطوير الذات

                  تطوير الذات هو الطريقة للوصول الى حالة الرضا النفسي و الشعور بالراحة لأنه يرفع من مكانة الشخص وشأنه في العمل ومحيطه و يزيد من انتاجه وابداعه , و تطوير الذات يشمل تطويرها و تقويمها في شتى مجالات الحياة , ولكن لا يمكن ان يحدث هذا دون معرفة نقاط الضعف والسلبيات في شخصية الفرد بكل صدق وصراحة دون تهميش بعضها , او عدم اخده بعين الاعتبار ,او تحجيمها , ومن ناحية اخرى فإن تضخيم السلبيات لا يجدي نفعاً، هنا يصبح جليا ….

                  هل من الممكن أستفيد بأعمالي التجارية من موقع صراحة ؟

                    موقع صراحة قائم على فكرة الحصول على نقد بناء من أصدقائك وزملائك في العمل دون معرفة هوية الشخص الذي أرسل الرسالة بما يضمن للموظفين وزملاء العمل وأيضا العملاء, تتلاشي المشاكل التي قد تسببها المصارحة العلنية، وبهذا الشكل امتلاك أي (شركة او مؤسسة اواي جهة ربحية وتجارية) حساب على موقع صراحة يتم نشره والاعلان عنه يسهم وبصورة كبيرة في نجاح العمل التجاري الخاص بها، فأنه يضمن رؤية الوجه الحقيقي على الخدمات المقدمة , وكذلك الاقتراحات والانطباعات وردود فعل العملاء والموظفين الذين ….

                    ما هو موقع صراحة ؟ كيف يعمل ؟ ولماذا موقع صراحة ؟

                      ما هو موقع صراحة؟ موقع صراحة هو موقع مجاني، وكانت فكرته عربية منذ البداية،  وانتشر بعدها ليتم طرح نسخة انجليزية من هذا الموقع، ويهدف موفع صراحة إلى الحصول على التعليقات والنقد البناء من مصادر واشخاص مجهولة بمشاركة الرابط ( URL ) الخاص بك على حساباتك في مواقع وتطبيقات التواصل الإجتماعي. عند طرح موقع صراحة كانت الفكرة السائدة أنه يساعدك في اكتشاف نقاط الضعف ونقاط القوة والعمل على تطوير ذاتك وتبادل ردود الفعل بين الاصدقاء والزملاء والمعارف بشكل متخفي، فكل ما ….